نظام ادارة الفنادق
نظام إدارة الفنادق يتضمن وحدات أساسية تساعد على تنظيم جميع جوانب تشغيل الفندق بكفاءة.
- إدارة الحجز: يتيح لك النظام إدارة حجوزات الغرف بسهولة، بما في ذلك التحقق من توفر الغرف وتنظيم الحجوزات عبر الإنترنت والهاتف. يمكن أيضًا التعامل مع الإلغاءات والتعديلات.
- إدارة الغرف: يساعد في تتبع حالة الغرف (مشغولة، فارغة، تحتاج تنظيف)، ويضمن تخصيص الغرف حسب طلبات الضيوف أو نوع الحجز.
- إدارة الضيوف: يخزن النظام معلومات الضيوف، بما في ذلك تفضيلاتهم وتاريخ زيارتهم السابقة، ويساعد على تسهيل تسجيل الدخول والخروج بسرعة، مما يحسن تجربة الضيوف.
- إدارة التدبير المنزلي: ينظم جدول تنظيف الغرف ويضمن أن الغرف نظيفة وجاهزة للاستخدام بناءً على وضعها الحالي.
- إدارة الفواتير والمدفوعات: يسهل إصدار الفواتير للنزلاء، ويتابع المدفوعات سواء كانت نقدًا أو عبر طرق إلكترونية، ويولد تقارير مالية لتحليل الإيرادات والمصروفات.
هذا التنظيم يضمن سير العمليات بشكل سلس ويحسن من رضا العملاء.
Modules
See the Vedio
Learn more about the features of the نظام ادارة الفنادق system and how to work on it
نحن في خدمتك!
تواصل معنا بكل ثقة لأي سؤال أو طلب،
نهدف لتقديم أفضل دعم ممكن.
نحن في خدمتك!
تواصل معنا بكل ثقة لأي سؤال أو طلب،
نهدف لتقديم أفضل دعم ممكن.