نظام ادارة المقاهي
نظام إدارة المقاهي يشمل العديد من الموديولات المشابهة لأنظمة المطاعم، لكنه يركز أكثر على تقديم خدمات سريعة وإدارة الطلبات بشكل فعال. إليك الموديولات الرئيسية:
- نقاط البيع (POS): تسريع عملية تسجيل الطلبات والدفع، سواء داخل المقهى أو للطلبات الخارجية.
- إدارة الطلبات: تنظيم طلبات المشروبات والطعام، وتوجيهها للمطبخ أو منطقة التحضير.
- إدارة المخزون: تتبع مستويات المخزون، المكونات الأساسية، والأدوات، مع إصدار تنبيهات عند الحاجة لإعادة التوريد.
- إدارة الطاولات: تخصيص الطاولات للعملاء حسب تفضيلاتهم ومتابعة الطلبات المفتوحة.
- إدارة التوصيل: تنظيم وتتبع طلبات التوصيل للمنازل أو العمل مع تطبيقات توصيل خارجية.
- إدارة العملاء (CRM): تقديم برامج ولاء، مكافآت، وحفظ تفضيلات العملاء.
- إدارة الفواتير والمدفوعات: حساب الفواتير بسرعة وإدارة طرق الدفع المتعددة.
- التقارير والتحليلات: تقديم تقارير يومية حول المبيعات، الطلبات، والأداء.
- إدارة القائمة: تحديث قائمة المشروبات والأطعمة بشكل مستمر مع إضافة العروض والخصومات.
Modules
See the Vedio
Learn more about the features of the نظام ادارة المقاهي system and how to work on it
نحن في خدمتك!
تواصل معنا بكل ثقة لأي سؤال أو طلب،
نهدف لتقديم أفضل دعم ممكن.
نحن في خدمتك!
تواصل معنا بكل ثقة لأي سؤال أو طلب،
نهدف لتقديم أفضل دعم ممكن.